الشركة السورية الكويتية للتأمين

الشركة السورية الكويتية للتأمين شركة سورية مساهمة مغفلة برأس مال إجمالي وقدره 850.000.000 ليرة سورية. تم الترخيص لها بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 13 بتاريخ 6 شباط 2006 وقد حصلت الشركة على رخصة مزاولة مهنة بحسب القرار رقم 44/100 بتاريخ 10/10/2006 الصادر عن هيئة الإشراف على التأمين.

تهدف الشركة السورية الكويتية للتأمين إلى توفير أهم المنتجات والخدمات التأمينية للسوق السوري معتمدين في ذلك على كادر مؤهل من الموظفين الذي يفوق عددهم الأربعين موظفاً والذين تم تدريبهم على أعمال التأمين المختلفة. وتسعى الشركة أن توفر لزبائنها أفضل الخدمات الممكنة وذلك من خلال مركزها الرئيسي في دمشق وفروعها المنتشرة في المحافظات السورية.

تقوم الشركة السورية الكويتية للتأمين على خبرة تأمينية عريقة, معتمدة في ذلك على شركة الخليج للتأمين (GIC) المؤسس و الشريك الرئيسي للشركة.

تأسست شركة الخليج للتأمين (GIC)عام 1962 وهي حاصلة حالياً على تصنيف بدرجة (BBB +) من هيئة Poors & Standard العالمية للتصنيف. تعتبر شركة الخليج للتأمين من أهم شركات التامين في منطقة الخليج العربي وتتمتع بأكثر من 40 سنة خبرة في مجال التأمين.

إن مهمتنا تكمن في توفير حلول تتناسب مع احتياجات الزبائن المتغيرة. ذلك وفضلاً عن الارتقاء إلى مستويات متطورة في مجال توفير الخدمات وخلق القيمة المرجوة بين زبائننا في سورية نحن نطمح أيضاً أن نساهم مساهمة فعالة في تعزيز التطور في مجال عملنا وبأن نكون شركة التأمين الرائدة في سورية.

شاركنا رأيك