الشركة المتحدة للتأمين – سورية

589

الشركة المتحدة للتأمين (UIC) إحدى أبرز شركات التأمين الرائدة في سورية وذلك منذ أن حصلت على أول ترخيص بمزاولة أعمال التأمين في عام 2006 من هيئة الإشراف على التأمين.

حيث تأسست على يد مجموعة من رجال الأعمال السوريين والعرب برأس مال وقدره /850.000.000/ ليرة سورية مدفوع بالكامل وباشرت أعمالها في نفس العام كأول شركة تأمين خاصة في سورية.

أطلقت الشركة المتحدة للتأمين شبكة من 8 فروع على امتداد محافظات القطر إلى جانب الفرع الرئيسي في دمشق وستقوم باطلاق فرعين جديدين خلال هذا العام كجزء من سياستها التوسعية لتتمكن من تقديم خدماتها إلى جميع العملاء وفي كافة المناطق السورية.

من خلال مجلس إدارة الشركة الذي يرأسه الدكتور عبد الرحمن العطار والإدارة العليا وكادر مؤهل من الموظفين تمكنت الشركة من الوصول إلى أعلى مستويات الجودة والإحترافية، وتحقيق الريادة والقوة من الناحية المالية والمهنية.

وعملنا في الشركة المتحدة للتأمين منذ انطلاقتنا وحتى اليوم على الارتقاء بالتأمين والوعي التأميني في سورية من خلال نشر ودعم مجموعة من الخدمات التأمينية وتنويع محفظتنا التأمينية الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في زيادة حجم أعمالنا و أرباحنا على مدار السنوات الماضية وبالتالي أدى إلى دعم القدرات المالية للشركة مما أكسبنا ثقة كل من العملاء والمساهمين بشكل كبير، وثقة كبرى شركات إعادة التأمين المصنفة عالميا ً.

المشاركة